الأربعاء، 21 أبريل 2010

أفضل 10 نصائح لتحسين السيو الخاص بمدونتك


وفقا لموسوعة يكيبيديا ، سيو (محرك البحث الأمثل) هو عملية لتحسين حجم ونوعية الحركة الى موقعك على شبكة الإنترنت عن طريق محركات البحث "الطبيعي" ( نتائج البحث). هم.. ويمكنني أن أقول  والحصول على المزيد من الحركة والحصول على المدرجة في المراكز العشرة الأولى (أو على الأقل في الصفحة الأولى من البحث نتائج محرك البحث) في محرك البحث الأكثر شعبية (ياهو خاصة وجوجل ). وكما ترون في الشكل أدناه ، وياهو وجوجل تهيمن على جميع محركات البحث الرئيسية على شبكة
الإنترنت العالمية.
واستنادا إلى تجربتي ، وهنا هي خطوة ضرورية / جهد كبار المدونين يمكن أن تكون مفيدة
للمدون جديد :
1. اختر قالب
ليس مزحة ، واختيار أفضل قالب (ان ذلك يعتمد على أهداف المدون). البعض منكم قد يكون من يريد ان يكون الناشر ادسينس ، حتى تختار أفضل القوالب التي وبنية طيبة لوضع إعلاناتك ادسينس. بعض من تم تصميم قوالب و / أو تعديلها بالفعل من قبل خبراء التدوين ، وأعتقد أنه من الأفضل لاختيار كبار المسئولين الاقتصاديين ودية قوالب.

2. تخصيص الخاصة بك قوالب
تحرير العلامات الفوقية الخاص بك (عادة العنوان والوصف والكلمات الرئيسية والروبوت) من المهم قبل تقديم بلوق الخاصة بك لمحرك البحث. ويمكن أن تساعد محركات البحث لقائمة المواقع الخاصة بك في الفهارس على نحو أكثر سرعة ودقة. أناقش بالفعل عن التعريف به في السابق وظيفة. لمزيد من الإيضاحات حول العلامات الفوقية انقر هنا.
التعديلات الأخرى ، على سبيل المثال : إضافة شريط الأدوات المرجعية الاجتماعية.. كيف؟ انتقل إلى addthis.com ، والحصول على شريط الأدوات أدثيس النصي وتنفيذ البرنامج النصي على بلوق الخاص بك.
 يمكن أن تجتذب القارئ التعليق على بلوق الخاص بك ، لأنها سوف تحصل على صلة عودة حرة.

3. الحصول على مفهرسة
يقدم موقع الويب الخاص بك صلة لمحرك البحث الرئيسية. واستنادا إلى الصورة أعلاه وبالتالي يمكننا القول انه من المهم جدا أن يقدم موقعنا لمحرك البحث الرائد (أي جوجل وياهو و ام اس ان)
-- تقديم موقعك على جوجل ، والذهاب إلى : http://google.com/addurl/
-- أن يقدم موقع الويب الخاص بك على ياهو ، انتقل إلى : https : siteexplorer.search.yahoo.com / / / تقدم
-- تقديم موقعك على ام اس ان ، انتقل إلى :
http://search.msn.com/docs/submit.aspx؟FORM=WSDD2
وهناك العديد من الخطوط تقديم الخدمة لتقديم موقعك إلى محركات البحث الرئيسية مثل MyPagerank.net
غيرها من الدول الحرة تقدم الخدمة : http://www.submitexpress.com/
* ملاحظة * استخدم أحد منهم أن يقدم موقع الويب الخاص بك ، وبعد تقديم يمكنك إعادة تقديم بلوق الخاص بك على الأقل في شهر واحد * ملاحظة *

4. تقديم المدونة الخاصة بك لبلوق الأدلة
وأوصت الدلائل :
http://www.technorati.com
http://www.blogexplosion.com
http://blog-indonesia.com --> لمدون الاندونيسية
http://www.blogcatalog.com
http://www.bloghop.com
http://www.blogarama.com/
http://www.blogdigger.com/add.jsp
http://www.blogpulse.com/submit.html
http://www.blog-directory.org/add-blog.php
http://delicious.com/ --> http://www.del.icio.us/ سابقا

5. تثبيت شريط أدوات اليكسا القطعة &
ترتيب الموقع الذي هو موقع يعطي رتبة لجميع المواقع على أساس حركة الزوار من هذا بلوق أو موقع. هذا هو واحد من أكثر الأدوات المتاحة بحرية دقيقة لمعرفة مدى موقعك صفوف ضد الملايين من غيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.
-- تثبيت القطعة اليكسا على بلوق / على الانترنت
-- تثبيت شريط أدوات اليكسا في المتصفح. تحميل شريط أدوات اليكسا هنا
-- اكتب مقالا عن رتبة اليكسا المرور وبعد ذلك في موقع الويب الخاص بك. وسوف تقدم المزيد من صفحة الويب الخاصة بك كبار المسئولين الاقتصاديين ودية للترتيب.

6. الحفاظ على تحديث بلوق
.... هم يقولون لا يمكن بعد الآن مجرد ابقاء الخاص بك بلوق حتى الآن. "المحتوى هو الملك"

7. Blogwalking ومبدلات الارتباط
لا شك في أن blogwalking مهم جدا للحصول على المزيد من الحركة. لا تنسوا التعليق على كل بلوق التي قمت بزيارتها. استخدام المدخلات رابط لتقديم بلوق الخاص بك. إذا كنت أفضل تعليق على بلوق ليس لديها السمة نوفولو ذلك سيتم فهرستها من قبل جوجل بلوق الخاص بك. ربط تبادل والحصول على صلة عودة مع بلوق بلوق وخاصة أن لديها ارتفاع تصنيف الصفحة مهم جدا. سوف تحصل على صلة عودة نوعية إذا بلوق الخاص بك يكون لها صلة عودة من بلوق تصنيف الصفحة عالية ، ولهم نفس الموضوع أو ذات الصلة مع بلوق الخاص بك. الحصول على أكبر عدد ممكن صلة عودة!

8. التقديمات الاجتماعية ارتباطك
يمكنك استخدام خدمة مجانية ارتباطك الاجتماعية مثل www.socialmarker.com
الحصول على شريط الأدوات socialbookmarker من socialmarker.com أو addthis.com
يمكن أن تساعدك على نشر وصلة على أفضل المواقع ارتباطك الاجتماعية ، وستحصل على الكثير من خلفية وأنها يمكن أن تساعدك على زيادة حركة المرور على موقعك. تحصل على فهرسة وصلتك التي أطلقتها جوجل في غضون دقائق.

9. التوقيع الخاص بك في المنتديات / القائمة البريدية
هذه طريقة مناسبة للكم الذي مثل مشاركة في منتدى / قائمة بريدية. استخدام مرفق توقيع لتعزيز بلوق الخاص بك. إنشاء صفا موجزا لشرح بلوق الخاص بك حتى الناس سوف تهم فوق توقيعك.

10. بينغ الخاص بك بلوق
خدمات بينغ تسمح لك أن يخطر تلقائيا بلوق الدلائل ومحركات البحث التي تم تحديث بلوق الخاص بك. وهناك العديد من الخدمات بينغ مجانا على الشبكة. يمكنك ان تختار واحدة لبينغ بلوق الخاص بك. وهنا لائحة خدمة بينغ أوصت :
-- http://mypagerank.net/service_pingservice_index
-- http://pingomatic.com/
-- http://www.pingoat.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق